ورود فلسطين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر نتشرف بانضمامك الى اسرتنا , واذا كنت مع اسرتنا نتشرف بدخولك

تحت اشراف مديرة المنتدى : وردة فلسطين
ورود فلسطين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائر نتشرف بانضمامك الى اسرتنا , واذا كنت مع اسرتنا نتشرف بدخولك

تحت اشراف مديرة المنتدى : وردة فلسطين
ورود فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يضم الجميع وهو منتدى جميل فاهلا وسهلا بكم في المنتدى واتمنى لكم المتعة والفائدة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكته ترفع الضغط

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة فلسطين
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
وردة فلسطين

نكته ترفع الضغط Empty
مُساهمةموضوع: نكته ترفع الضغط   نكته ترفع الضغط Icon_minitimeالأحد نوفمبر 01, 2009 8:11 pm

كيفكم اليوم جبت نكتة بترفع الضغط وبتخليكي تعصبي
طيب نبدا بالنكتة

مرة ولد اكل تمرة تمرتين 3تمرات 4 تمرات 5تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات10 تمرات
راح حكى لامه : ماما انا اكلت تمرة تمرتين 3 تمرات 4تمرات 5 تمرات 6تمرات 7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات 10 تمرات
حكتلو: انت اكلت تمرة تمرتين 3تمرات 4 تمرات 5 تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات 10 تمرات؟
حكالها: اه انا اكلت تمرة تمرتين 3 مرات 4تمرات 5 تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات 10 تمرات
راحت اتصلت على ابوه حكتلو :ابنك اكل تمرة تمرتين 3تمرات 4 تمرات 5 تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8تمرات 9 تمرات 10 تمرات
حكالها: هو اكل تمرة تمرتين 3تمرات 4تمرات 5 تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8تمرات 9 تمرات 10تمرات؟[/
حكتلو : اه هو اكل تمرة تمرتين 3تمرات 4تمرات 5 تمرات 6تمرات 7تمرات 8 تمرات 9تمرات 10 تمرات
راح اخده عند الدكتور حكاله :ابني اكل تمرة تمرتين 3 تمرات 4 تمرات 5تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات 10 تمرات
حكاله الدكتور :هو اكل تمرة تمرتين 3 تمرات 4 تمرات 5 تمرات 6 تمرات 7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات 10 تمرات؟
حكاله : اه ابني اكل تمرة تمرتين 3 تمرات 4 تمرات 5 تمرات 6 تمراتCOLOR][/SIZE7 تمرات 8 تمرات 9 تمرات 10 تمرات ]
يا ترا شو قلو الدكتور

انزلو معي عشان نعرف شو حكى

يلا

كمان شوي

وصلنا

الدكتور حكاله :
صحتيييين وعافية

ههههههههههههههههههههههههههههه
عصبتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستنية الردوووووود
https://wroodpalestine.yoo7.com
عاشقة المستحيل
عضو جديد
عضو جديد

نكته ترفع الضغط Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكته ترفع الضغط   نكته ترفع الضغط Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2009 1:11 am

يسلموووووووو
والله حلوين بس بتعرفي انت ما عصبتي وانتي عم تكتبيهن
ههههههههه
https://wroodpalestine.yoo7.com
ماري
عضو بدء بقوة
عضو بدء بقوة
ماري

نكته ترفع الضغط Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكته ترفع الضغط   نكته ترفع الضغط Icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 5:57 pm

ههههههههههههههههههه
كثير حلوة ومضحكة كمان
فراشة تسلمي فراشة

نكته ترفع الضغط
صفحة 1 من اصل 1